منطقة الانبعاثات المنخفضة 
ميلان، دائرة، c، وقع
  علامة الطريق إيطاليا 

يوفر موقعنا كل ما تحتاجه من معلومات لوائح وصول الحضري في أوروبا. وائح الحصول الحضرية حيث يتم تنظيم أنواع معينة من المركبات أو تقييد من دخول جزء من منطقة حضرية.

اللوائح وصول الحضري تنظيم استخدام الطرق في المدينة للمساعدة في حل القضايا مثل تلوث الهواء والضجيج أو الازدحام.

الأنواع الرئيسية الثلاثة للخطة
المناطق الانبعاثات المنخفضة
رسوم الطرق الحضرية، أو رسوم الازدحام
اللائحة الوصول الرئيسية
لماذا الوصول اللائحة؟
تلوث الهواء
الشوارع المزدحمة
حوادث الطرق
جاذبية
ضجيج
آثار تقييد الوصول

هناك ثلاثة أنواع من المخطط:

 انخفاض منطقة الانبعاثات شعار urbanaccessregulations.euالمناطق الانبعاثات المنخفضة حيث يتم تنظيم وصول انبعاثات المركبات. يتم العثور على تفاصيل كاملة على صفحات مدينتنا، مع كل المعلومات التي بحاجة إلى. تحتوي هذه المخططات على شعار LEZ على زر المخطط في صفحة المدينة.

رسوم الازدحام ، عدد القتلى على الطرق الحضرية رسوم الطرق في المناطق الحضرية حيث ينظم وصول الدفعة. التفاصيل الكاملة موجودة على صفحات المدن الخاصة بنا ، مع جميع المعلومات التي تحتاجها. تحتوي هذه المخططات على شعار € على زر المخطط في صفحة المدينة.

تنظيم الوصول تقييد حركة المرور أنظمة تنظيم الوصول إلى المركبات الحضرية الأخرى (UVARs) حيث يتم تنظيم الوصول وفقًا لمتطلبات أخرى يُشار إليه أيضًا على هذا الموقع باسم "key-AR". هذا هو المكان الذي يُطلب فيه على سبيل المثال تصريح لدخول منطقة ما ، أو يُسمح بالوصول في أوقات معينة من اليوم. تُعرف هذه أيضًا باسم قيود المرور والتصاريح مخططات أو في إيطاليا زتلز. يوفر موقعنا على الانترنت جميع المعلومات التي تحتاجها على المخططات التي تعمل في المدن الأكبر أو أكثر السياحية. مناطق المشاة أو مخططات وقوف السيارات لا يتم تضمينها بشكل عام. إذا كان لديك معلومات عن المخططات التي لا نغطيها حتى الآن، محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته., وسيساعدنا هذا في زيادة عدد المخططات التي نعرضها بالتفصيل على موقعنا الإلكتروني. هذه البيانات ليست شاملة ، لكن عدد المخططات في هذه الفئة سيزداد بمرور الوقت. تم العثور على التفاصيل الكاملة على صفحات المدن الخاصة بنا ، مع جميع المعلومات التي تحتاجها. تحتوي هذه المخططات على شعار أنواع المركبات المتعددة على زر المخطط في صفحة المدينة.

 مخططات التلوث الطارئ. هذه مخططات يتم وضعها عندما يُتوقع أن تكون جودة الهواء سيئة ، أو عندما تكون جودة الهواء سيئة لعدة أيام. عادة ما تعني كلمة "سيء" تجاوز الحدود القانونية. عندما يتم وضعها ، يمكن أن يكون هناك العديد من أنواع اللوائح المختلفة. يمكن أن تكون هذه حدودًا للسرعة المنخفضة ، و / أو LEZ مؤقتة ، ونصائح بعدم القيادة ، و / أو تذاكر مواصلات عامة منخفضة السعر. انظر كل مدينة للوائح ذات الصلة.

يتم دمج بعض المخططات ، لذلك يكون لديك أكثر من شعار واحد على زر المخطط في صفحة المدينة.

 

لمزيد من المعلومات، يمكنك الذهاب إما إلى:

 عالية انبعاث فان سادلر الاستشاريين 
الشوارع المزدحمة
  منطقة المشاة لطيفة، بولندا 
  

لماذا لوائح الوصول إلى المركبات الحضرية؟

تناضل العديد من المدن والبلدات مع توازن الازدحام ، "العيش" ، وتلوث الهواء ، ومستويات الضوضاء ، وسهولة الوصول ، والأضرار التي لحقت بالمباني التاريخية والضغوط الأخرى للحياة الحضرية. العديد من المدن لديها مستويات التلوث التي تؤثر سلبا على الصحة. المدن المزدحمة والمليئة بالضوضاء ليست جذابة للمقيمين أو للسياح أو الشركات.

هناك العديد من الطرق لمحاولة معالجة هذه القضايا، وتنظيم المركبات أو الرحلات التي تصل إلى أجزاء من المدينة هي واحدة. أكثر أنواع البساطة تنظيم الوصول هو منطقة للمشاة، والتي يمكن أن تحسن كثيرا من جاذبية الجذب السياحي أو مركز التسوق. موقعنا لا يشمل عموما مناطق المشاة، كما تحدث في كل مدينة تقريبا، وأولئك الذين يحتاجون إلى تسليم إلى المحلات التجارية على اتصال مع المحلات التجارية وذلك نعرف عن المخطط. بعض مناطق المشاة هي المدرجة تحت القيود المادية وندرج بعض المخططات الكبرى تحت أرس الرئيسية.

عموما اللوائح وصول الموازنة بين الحاجة المركبات للوصول إلى المنطقة، مع انخفاض في عدد السيارات التي تدخل المنطقة. على سبيل المثال، تشجع الركاب في السفر بوسائل النقل العامة، ودورة أو سيرا على الأقدام.

القيود المرور البدنية أيضا في كثير من الأحيان في المكان عندما الطريق ضيقة جدا أو جسر ليست قوية بما فيه الكفاية لبعض المركبات. وتغطي هذه تحت قيود على حركة المرور الفعلية على موقعنا على الانترنت. تتضمن قيود على حركة المرور المادية أيضا مناطق للمشاة كثيرة، وحيث يتم السماح للشاحنات فقط للسفر من خلال المدن والقرى لتوريد أو الوصول. هذين النوعين الأخيرين من مخططات شائعة جدا، وأنه قد يكون قاعدة البيانات لدينا لا تشمل كل منهم. إذا كنت تقود سيارة الثقيلة، وعليك أن تدرك أن يتم في كثير من الأحيان لا يسمح لك بقيادة من خلال العديد من المدن والبلدات أو القرى، والطرق الرئيسية في جميع أنحاء المدن يجب أن تستخدم مع تفضيل.

تلوث الهواء

أحد الأسباب لمخططات تنظيم الوصول هو تلوث الهواء.

تلوث الهواء هو المسؤول عن حالة وفاة مبكرة 310 000 في أوروبا كل عامi. هذا هو المزيد من الوفيات من جراء الحوادث على الطرقii. يقدر أن الضرر الذي يلحق بصحة الإنسان من تلوث الهواء يكلف الاقتصاد الأوروبي بين 427 و 790 مليار سنوياثالثا.

يؤثر تلوث الهواء بشكل كبير على الصغار وكبار السن والذين يعانون من أمراض القلب والرئة. تعتبر أمراض القلب والرئة من الأسباب الشائعة للوفاة في أوروبا. يتسبب تلوث الهواء أيضًا في حدوث مشكلات صحية مثل نوبات الربو ويزيد من دخول المستشفى وأيام الإجازات المرضية. كانت انبعاثات الديزل تصنف على أنها مسرطنة (تسبب السرطان) من قبل منظمة الصحة العالمية، مما يعني أن الحد من انبعاثات الديزل المهم خاصة في مجال الصحة. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه القضايا من صفحات نوعية الهواء منظمة الصحة العالمية.

يمكننا أيضا أن تنظر في تأثير تلوث الهواء على متوسط ​​العمر المتوقع [متى يمكن للناس أن يتوقع، في المتوسط، للعيش]. الخريطة التالية غادر خريطة ناحية معارض تقدير عدد الأشهر متوسط ​​العمر المتوقع انخفض بنسبة الجسيمات الدقيقة من صنع الإنسان في جميع أنحاء أوروبا في 2000. وتظهر الخريطة اليد اليمنى الأشهر تقدر عندما تم تنفيذ تدابير عديدة لتلوث الهواء، في 2020iv. وهذا يدل على التحسن الذي يمكن تحقيقه مع مختلف التدابير نوعية الهواء، وعلى سبيل المثال المعايير الأوروبية أنظف واللوائح وصول الحضري.

جعلت الأرواح التي فقدت من رجل PM2.5 في أوروبا في 2000 و2020

© الوكالة الأوروبية للبيئة (EEA)

خريطة الثالثة ادناه يبين سنوات تقدر الحياة المفقودة (YOLL) في 2005 تعزى إلى طويلة الأجل PM2.5 تعرضv. وهذا يدل على أشياء مختلفة قليلا، ولكن يعطي دليلا على تحسينات من 2000 العام أعلاه.

ويقدر سنوات العمر الضائعة من التعرض PM2.5 على المدى الطويل في أوروبا

© الوكالة الأوروبية للبيئة (EEA)

الشوارع المزدحمة

المدن المزدحمة والملوثة والمشوشة ليست جذابة للشركات أو المقيمين. كما أن للازدحام تأثير كبير على الاقتصاد ، حيث يكلف حوالي 100 مليار يورو أو 1٪ من إجمالي الناتج المحلي للاتحاد الأوروبي سنويًا.السادس. أنواع مختلفة من الأنظمة وصول الحضري يمكن تقليل الكثافة المرورية والازدحام في المدينة، والتأكد من أن تلك التي تحتاج إلى السفر مع سيارة - على سبيل المثال التسليم - يمكن السفر بدلا من الجلوس في ازدحام حركة المرور.

حوادث الطرق

هناك ما يقدر بنحو أكثر من 4 مليون الحوادث في الاتحاد الأوروبي كل عام. كانت هناك 39000 حالة وفاة في الاتحاد الأوروبي في 2008. 23٪ من الحوادث المميتة في المناطق المبنية المتضررين هم دون سن 25. أقل حركة المرور والشوارع مخططة جيدا في المناطق الحضرية يمكن أن يؤدي إلى عدد أقل من الحوادث. السابع

جاذبية 

العديد من المدن في المناطق السياحية التحكم في الوصول إلى أجزاء من منطقة حضرية. هذه الزيارة وجلب الأموال في المدن لا تريد أن ترى الاختناقات المرورية أو الصفوف من الحافلات السياحية. هذا هو الحال بصفة خاصة بالنسبة للكثيرين المدن الإيطالية، مع زونا لTraffico Limitato (ZTL).

المدينة المزدحمة أو المدينة هي أيضا ليست جذابة للمقيمين والشركات. لا يمكن للشركات تسليم البضائع التي يحتاجونها. يقضي السكان الكثير من الوقت في الاختناقات المرورية.

ضجيج

مستويات عالية من الضوضاء تؤثر على صحتنا. ويمكن أن يكون لها تأثيرات سلبية على الجهاز القلبي الوعائي، والصحة النفسية، وأداء العمل، وقدرة الأطفال على التعلم، ونوعية النوم والسلوك الاجتماعي. الأطفال والمصابين بأمراض البدني والعقلي الحاليين وكبار السن هم الأكثر عرضة لهذه التأثيرات الضوضاء.  

تشير تقديرات التعرض للضوضاء البيئية إلى أنها ساهمت في 2011 على الأقل في:

  • 900 000 حالات إضافية من ارتفاع ضغط الدم،
  • 43 000 حالات إضافية من حالات دخول المستشفيات،
  • الحالات 10 000 من الوفيات المبكرة كل عامثامنا.

ومن المرجح أن التقليل إلى حد كبير، وربما أكثر من عامل من اثنين هذه الأرقام. 

من حيث الأثر الاقتصادي ، فإن الضوضاء من الطرق وحركة السكك الحديدية تُكلف الاتحاد الأوروبي 40 مليار سنويًاix. ويرتبط تقريبا 90٪ من الآثار الصحية الناجمة عن التعرض للضوضاء مع ضجيج حركة المرور على الطرقx.

آثار تقييد الوصول

تم العثور على القيود المفروضة على الوصول إلى أن تكون فعالة في العديد من المدن. للحصول على أمثلة انظر صفحات منفصلة عن الآثار مناطق منخفضة الانبعاثات, رسوم الطرق و اللوائح وصول أخرى.

 

ميلان
باريس
بروكسل
أمستردام
اشترك في النشرة الإخبارية
اشترك في النشرة الإخبارية

mod_jux_megamenu

The data we provide

Our website provides all the information you need for Urban Access Regulations in Europe. Urban access regulations are where certain types of vehicles are regulated or restricted from entering a part of an urban area.

Urban Access Regulations regulate the use of city roads to help resolve issues such as air pollution, noise or congestion.
There are four types of scheme:

LEZsLow Emission Zones where access is regulated by vehicle emissions. Full details are found on our city pages, with all the information you need. These schemes have green menu links in the pull-down menus.

Charging schemes Urban Road Tolls where access is regulated by payment. Full details are found on our city pages, with all the information you need. These schemes have red menu links in the pull-down menus.

key ARS Major Access Regulation Schemes where access is regulated by other requirements also referred to on this website as 'key-AR'.  This is where for example a permit is required to enter an area, or access allowed at certain times of the day. These are also known as Traffic Restrictions, Permit Schemes or in Italy ZTLs. Our website provides all the information you need on the schemes that operate in the larger or more touristic cities. Pedestrian areas or parking schemes are not generally included. If you have information on schemes that we do not yet cover, This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., and this will help us increase the number of schemes we detail on our website. This data is not comprehensive, but the numbers of schemes in this category will increase over time. Full details are found on our city pages, with all the information you need. These schemes have blue menu links in the pull-down menus.

physical regulations Physical Traffic Restrictions where access is regulated simply by a sign restricting vehicle access ( traffic access restriction logo), weight ( traffic weight restriction logo), height ( traffic heigh restriction logo), width (width traffic restriction logo), length (length traffic restriction logo) or weight per axel (weight per axel# traffic restriction logo). The regulation is implemented simply by a road sign on the road, with little additional information. There are likely to be some Major Access Regulation Schemes included in these schemes, and we hope to be able to include more of them under Major Access Regulation Schemes over time.
There are around 8000 cities and towns in Europe with such traffic restrictions on our database. There are therefore too many cities to put on our menu system. The physical ARS can therefore be best found from our
Quick Guide. The details of the physical ARS are given on the popups on our map, when you are zoomed into the city. The logos above are used to select the schemes on the map.

For more information, you can either go to the:

Why Access Regulations?

Many cities and towns struggle with the balance of congestion, ‘liveability’, air pollution, noise levels, accessibility, damage to historic buildings and other pressures of urban life. Many cities have levels of pollution that adversely affect health. Congested, polluted, noisy cities are not attractive for residents, tourists or businesses.

There are many ways to try to tackle these issues, and regulating the vehicles or trips that access parts of the town is one. The most simple type of Access Regulation is a pedestrian zone, which can very much improve the attractiveness of a tourist attraction or shopping centre. Our website does not generally include pedestrian zones, as they occur in almost every town, and those who need to deliver to the shops have contact with the shops and so know about the scheme. Some pedestrian zones are included under physical restrictions and we include some of the larger schemes under key ARS.

Generally Access Regulations balance the need of vehicles to access an area, with a reduction in the number of vehicles entering the area. For example, encourages commuters to travel by public transport, cycle or foot.

Physical Traffic Restrictions are also often in place when a road is too narrow or bridge not strong enough for certain vehicles. These are covered under physical traffic restrictions on our website. Physical traffic restrictions also include many pedestrian zones and where lorries are only allowed to travel through towns and villages for deliveries or access. These last two types of schemes are very common, and it might be that our database does not include them all. If you are driving a heavy duty vehicle, you will be aware that you are often not allowed to drive through many cities, towns or villages, and the major roads around the towns should be used with preference.

Air Pollution

One of the reasons for Access Regulation Schemes is air pollution.

Air pollution is responsible for 310 000 premature deaths in Europe each yeari. This is more deaths than caused by road accidentsii. The human health damage from air pollution is estimated to cost the European economy between €427 and €790 billion per yeariii.

Air pollution most affects the very young and the old and those with heart and lung diseases. Heart and lung diseases are both common causes of death in Europe.  Air pollution also triggers health problems like asthma attacks and increases hospital admissions and days off sick. Diesel emissions have been classified as carcinogenic (causing cancer) by the World Health Organisation, which means that reducing diesel emissions is especially important for health. You can find out more details on these issues from the World Health Organisation air quality pages.

We can also consider the impact of air pollution on life expectancy [how long people can expect, on average, to live]. The following map left hand map shows an estimate of how many months life expectancy was reduced by man-made fine particles across Europe in 2000. The right hand map shows the months estimated when the many measures for air pollution have been implemented, in 2020iv. This shows the improvement that can be achieved with different air quality measures, for example cleaner Euro standards and Urban Access Regulations.

lives lost from man made PM2.5 in Europe in 2000 and 2020

The third map below shows the estimated years of life lost (YOLL) in 2005 attributable to long-term PM2.5 exposurev. This shows slightly different things, but gives a guide to the improvements from the year 2000 above.

Estimated years life lost from long term PM2.5 exposure in Europe

Congestion

Congested, polluted, noisy cities are not attractive for businesses or residents. Congestion also has a significant impact on the economy, costing nearly €100 billion, or 1% of the EU's GDP, annuallyvi. The different types of Urban Access Regulations can reduce traffic and congestion in a city, and ensure that those that need to travel with a vehicle - for example deliveries - can travel rather than sitting in a traffic jam.

Traffic Accidents

There are an estimated over 4 million incidents in the EU every year. There were 39000 fatalities in the EU in 2008. 23% of fatal accidents in built-up areas affected people under the age of 25. Less traffic and well planned streets in urban areas can lead to fewer accidents. vii

Attractiveness to Tourists

Many cities in tourist areas control access to parts of the urban area. Those visiting and bringing money into the cities do not want to see traffic jams or rows of tour buses. This is particularly the case for many Italian cities, with Zona a Traffico Limitato (ZTL)

Noise

High levels of noise have an impact on our health. It can have negative impacts on the cardiovascular system, mental health, work performance, ability of children to learn, sleep quality and social behaviour. Children, people with existing physical and mental illness and the elderly are the most susceptible to these noise effects.  

Estimates of exposure to environmental noise indicate that in 2011 it contributed to at least:

  • 900 000 additional cases of hypertension,
  • 43 000 additional cases of hospital admissions,
  • 10 000 cases of premature mortality each yearviii.

These numbers are likely to be significantly underestimated, potentially by more than a factor of two. 

In terms of economic impact, noise from road and rail traffic is estimated to cost the EU40 billion per yearix. Almost 90% of the health impact caused by noise exposure is associated with road traffic noisex.

Impacts of Access Restrictions

Access restrictions have been found to be effective in many cities. For examples see the separate impacts pages for low emission zones, road tolls and other access regulations.

 

Go to top

We use cookies to improve our website and your experience when using it. Cookies used for the essential operation of this site have already been set. To find out more about the cookies we use and how to delete them, see our privacy policy.

  I accept cookies from this site.