Sadler Consultants Europe GmbH
Am alten Marstall 2
79312 Emmendingen

البريد الإلكتروني: محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.
هاتف: + 49 (0) 7641 9375 335


حقوق التأليف والنشر لهذا الموقع، الشروط والأحكام

هذا الموقع يخضع حقوق الطبع والنشر، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر قاعدة البيانات و فريدة من نوعها حق. وتشمل هذه الحقوق شركة Sadler Consultants Europe GmbH و Sadler Consultants Ltd 2007-2018 والاتحاد الأوروبي 2013-2017. كل الحقوق محفوظة. بعض الأجزاء مرخصة بموجب شروط من الاتحاد الأوروبي. أجزاء أخرى لها ملكات أخرى ، وهذه أيضا محمية.

كل الحقوق محفوظة. بخلاف للاستخدام الشخصي، أي جزء من هذا المنشور أو تصميمها يجوز إعادة إنتاجها أو نقلها أو استخدامها بأي شكل أو بأي وسيلة ، إلكترونية أو ميكانيكية أو تصوير أو تسجيل أو غير ذلك ، دون إذن كتابي من شركة Sadler Consultants Europe GmbH.

إذا كنت ترغب في استخدام البيانات من الموقع، أو ترغب في خدمات إضافية على لوائح الوصول إلى المناطق الحضرية التي قد تكون لدينا، من فضلك محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته..

جميع الأسماء, الكلمات والرموز و الرسومات قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة مملوكة من أصحابها الشرعيين. الـ حقوق كل ذكر والأسماء التجارية المستخدمة والعلامات التجارية هي ملك إلى أصحابها.

استخدام النص، الصور وقاعدة البيانات من مخططات، كليا أو في جزء منه، دون الحصول على إذن كتابي من أنفسنا و ولذلك يعاقب. هذا ينطبق على وجه الخصوص إلى الاستنساخ, ترجمة و استخدام في أي وسيلة إعلامية من أي شكل - خاصة في الأنظمة الإلكترونية.

تتضمن حقوق الطبع والنشر حقوق قاعدة البيانات و فريدة من نوعها حقوق. تبقى ملكية البيانات الأصلية دون تغيير من قبل إدراجها في هذا الموقع أيضا.

تم تمويل هذا الموقع من 23rd December 2013 إلى 22nd December 2017 ضمن عقد مع الاتحاد الأوروبي. من 23rd December 2017 يتم تشغيل الموقع على أساس تمويل تجاري من قِبل Sadler Consultants Europe GmbH.

جميع الملكية الفكرية لشركة Sadler Consultants Ltd أو شركة Sadler Consultants Europe GmbH أو الاتحاد الأوروبي مثل العلامات التجارية والأسماء التجارية وبراءات الاختراع والتصاميم المسجلة والشعارات وأي حقوق ملكية فكرية أوتوماتيكية أخرى مستمدة من جماليات أو وظائف الموقع تظل ملكًا لشركة Sadler Consultants Ltd ، شركة Sadler Consultants Europe GmbH والاتحاد الأوروبي ، حسب الاقتضاء. الآراء المعبر عنها هي آراء شركة Sadler Consultants Europe GmbH فقط ، ولا تمثل الموقف الرسمي للاتحاد الأوروبي أو المفوضية الأوروبية.

باستخدامك لموقع الويب فإنك توافق على احترام حقوق الملكية الفكرية لشركة Sadler Consultants Europe GmbH و Sadler Consultants Ltd والاتحاد الأوروبي ، وسوف تمتنع عن أي نشاط ينطوي على استغلال أي مواد موجودة في الموقع الإلكتروني لأغراض تجارية ، بما في ذلك النسخ والتنزيل والنقل واستنساخ والطباعة دون إذن كتابي من محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته..

من فضلك لا تصل إلى موقعنا على شبكة الإنترنت، لمساعدتنا في مساعدة القراء، الرجاء محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. إذا كنت تريد دعم مع أن الارتباط أو في إنتاج الخبر. لا تعرض موقعنا في إطار على موقع الويب الخاص بك، كشط، أو جمع البيانات من موقعنا لموقعك دون يستلم إذن كتابي.

الأعضاء المسجلين T & C

التسجيل كصاحب مصلحة يتيح لك الوصول إلى تنبيهات البريد الإلكتروني الدورية لدينا لمعرفة متى يتم تنفيذ خطط تنظيم الدخول في المناطق الحضرية أو تغيير. وقد يتيح التسجيل أيضا إمكانية الوصول إلى جوانب أخرى من موقع كلارس على شبكة الإنترنت عند تطويرها.

إذا كنت مسجلا معنا نحن لن نستسلم تسجيلك إلى أي شخص آخر، ونحن سوف تبقى لهم أمنا. سوف تكون قادرة على التحقق من التفاصيل التي قدمها لك، عبر الإنترنت.
يمكنك برنامج الأمم المتحدة للتسجيل في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، ولكن هذا يعني أنك لن تتلقى أي تنبيهات بشأن أنظمة تنظيم الدخول الجديدة أو المتغيرة.

حدود مسؤوليتنا

والغرض من هذا الموقع هو اعطاء المعلومات لأولئك الذين يحتاجون للوصول إلى المدن مع المركبات. ونحن نقدم معلومات عن مخططات تنظيم الوصول (ARS) في أوروبا. تشمل ARS المناطق الانبعاثات المنخفضة, الازدحام أو أي نظام آخر أو تدبير حيث ينظم وصول أو مقيدة.

محتويات هذا الموقع هي من مسؤولية كلارس ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعكس وجهات نظر الاتحاد الأوروبي. ويؤيد الاتحاد الأوروبي النسخة الإنكليزية للموقع.

هذا الموقع هو لمعلوماتك فقط. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي إجراء تم اتخاذه، أو لم يتم اتخاذه، استنادا إلى معلومات على هذا الموقع. لا نتحمل المسؤولية عن أي مشاكل لديك أو العقوبات التي تتلقاها في أي قيود الوصول.

الوضع آخذ في التغير بشكل منتظم، يتم تقديمها المخططات الجديدة أو المشاريع الحالية تغييرها. يتم تحديث بشكل منتظم هذا الموقع ويجعل الجهود المعقولة لتكون كاملة ودقيقة، ولكن هذا لا يمكن أن تكون مضمونة. يمكننا ان نقبل أية مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات الواردة في هذا الموقع، أو من أجل الامتثال لأية مركبة فردية مع أي مخطط. نحن نقبل أية مسؤولية عن أي إجراء يتخذ من المعلومات عن هذا الموقع. لموقع المشروع الفردي الأكثر دقة وتصل إلى أحدث المعلومات عن كل مخطط، يرجى مراجعة، والتي يمكن الاطلاع عليها من صفحات المدينة، فضلا عن صفحات روابط مفيدة.

وقد أكد جميع مخططات على هذا الموقع رسميا في التشغيل أو إعداد. هذا يمكن ان تتغير، على سبيل المثال نوعية الهواء قد تحسن خلال وسائل أخرى، أو من تاريخ بداية قد تنزلق. قد يكون هناك أيضا مخططات التي هي قيد الإعداد ولكن لم يؤكد رسميا بعد، التي ليست على هذا الموقع.

نحن نقدم الترجمة الآلية لمساعدتك استخدام المعلومات. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن دقة الترجمات. ونحن ندرك أن الترجمات التلقائية ليست مثالية، ولكن في محاولة للحفاظ على لغتنا بسيطة، وبالتالي فإن معنى الترجمة هو واضح قدر الإمكان.

يتم سرد معلومات عن الإعفاءات لدليلك فقط. لا يتم ترجمتها رسميا، ونحن لا تحديثها بقدر ما جوانب أخرى من البيانات. الأصل على موقع المدينة / الإقليمي / الوطني هو المصدر الدقيق الوحيد.

اكتمال أنواع مختلفة من مخطط يختلف. المناطق الانبعاثات المنخفضة (LEZs) و ازدحام أو غيرها من أنظمة الطرق الحضرية شحن (CS) يجب أن تكون كاملة إلى حد ما. تغطية مخططات المرور الرئيسية (مفتاح-ARS) لا تحاول أن تكون شاملة أو تغطية كل المناطق الحضرية، ولكن لتغطية أكبر عدد ممكن ضمن اختصاص المشروع. وسوف تشتمل على الأقل على المدن خلال 500,000 السكان، وأكثر يتم جمعها على مر الزمن. إذا كان لديك معلومات عن أي مخططات، يرجى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، لأنها سوف تساعدنا على تقديم مزيد من المعلومات لك ولزملائك.

تم جمع أي خرائط مستخدمة من مصادر عامة أو من المدينة أو السلطات الإقليمية أو الوطنية.

وهناك عدد من روابط لمواقع خارجية من هذا الموقع. لا يمكننا تحمل المسؤولية عن محتوى هذه المواقع.

لمشاكل مع أداء هذا الموقع، رجاء بريد إلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

سياسة الخصوصية

المقدمة

مسائل الخصوصية بالنسبة لنا. تغطي سياسة الخصوصية هذه جميع استخدامات موقعنا وتسجيلاتنا.

من نحن؟

يتم تشغيل الموقع الإلكتروني urbanaccessregulations.eu بواسطة Sadler Consultants Europe GmbH. أي أسئلة حول أو إلى وحدة تحكم بيانات الشركات لدينا ، يرجى الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته..

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

نحن نحتفظ فقط بالمعلومات التي قدمتها أثناء التسجيل. بالنسبة إلى تسجيلات أصحاب المصلحة ، هذا هو عنوان بريدك الإلكتروني. بالنسبة إلى تسجيلات أعضاء الهيئة العامة ، سيتضمن اسم جهة الاتصال ، والتنظيم ، ورقم الهاتف والعنوان لتمكيننا من تأكيد أنك تعمل لدى سلطة عامة ، وبالتالي مؤهلاً للحصول على العضوية.

إذا كنت مسجلاً معنا ، فلن نمنح تفاصيلك لأي شخص آخر وسنبقيها آمنة.

يمكنك طلب نسخة نحملها عن أي تفاصيل قدمتها عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته..

يمكنك برنامج الأمم المتحدة للتسجيل في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.ولكن هذا سيعني أنك لن تتلقى أي تنبيهات بشأن أخبار تنظيم الوصول إلى المناطق الحضرية الجديدة.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية؟

نحن نستخدم التفاصيل الخاصة بك فقط للعمل المتضمن في موقعنا على الإنترنت. ويتضمن ذلك معلومات عن لوائح الوصول إلى المناطق الحضرية ، والتحديثات عند تغير المعلومات. قد نضمن في بعض الأحيان معلومات عن الخدمات المتعلقة بتنظيم الوصول إلى المناطق الحضرية التي قد تجدها مفيدة ، والتي تساعد في تمويل موقعنا على الويب.

ما الأساس القانوني الذي نستخدمه لمعالجة بياناتك الشخصية؟

نحن نحتفظ فقط بالبيانات التي قدمتها لنا بشكل نشط ، وبالتالي أعطيت موافقتك لنا على الاحتفاظ بالبيانات. يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت من قبل

متى نشارك البيانات الشخصية؟

نحن لا نشارك رسائل البريد الإلكتروني التي نتلقاها منك مع أي شخص خارج أولئك الذين يعملون لدينا. نتعامل مع بياناتك الشخصية بسرية ولن نكشفها أو نشاركها إلا عندما تطلب نسخة من البيانات التي نحتفظ بها عليك من عنوان البريد الإلكتروني المسجل ، أو في الحالة التي لا نطلبها على الأرجح والتي نطلبها من الشرطة أو السلطات القانونية المماثلة .

أين نقوم بتخزين ومعالجة البيانات الشخصية؟

تتم استضافة البيانات ومعالجتها داخل الاتحاد الأوروبي.

ما المدة التي نحتفظ بها بياناتك الشخصية؟

سنحتفظ بالبيانات أثناء تشغيلنا لموقع ويب أو قاعدة بيانات أو خدمات معلومات تتعلق بالنفاذ إلى المناطق الحضرية ، أو حتى يتم إلغاء تسجيل مالك البيانات. في المرحلة لم تعد تعمل هذه الخدمات ، وسوف نضمن أن يتم حذف جميع نسخ البيانات.

حقوقك فيما يتعلق بالبيانات الشخصية

في أي وقت يمكنك البريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. لطلب حذف البيانات أو نسخة من البيانات التي نحتفظ بها عليك. يجب أن يتم أي طلب من عنوان البريد الإلكتروني المعني ، كما هو الحال بالنسبة لأصحاب المصلحة Registrees ليس لدينا وسيلة أخرى للتأكد من أن الطلب يأتي من الشخص الصحيح. وغني عن القول ، لا يمكننا تقديم سوى معلومات ذات صلة بعنوان البريد الإلكتروني هذا. إذا كان لدينا سبب للشك في أن الطلب حقيقي من عنوان البريد الإلكتروني المعني ، فإننا نحتفظ بالحق في إجراء مزيد من التحقيقات قبل الإفراج عن أي معلومات أو حذفها.

كيف تتواصل معنا؟

لأية استفسارات حول ما سبق ، يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته..

الربط بمواقع ويب أخرى / محتوى طرف ثالث

عندما نربط بمواقع وموارد خارجية ، لا يشكل هذا الربط أي شكل من أشكال التصديق على مواقع الويب ، ولا يمكننا تحمل أي مسؤولية عن المحتوى (أو المعلومات الموجودة في) أي موقع مرتبط.

ما هي الكوكيز؟

معظم المواقع التي تزورها وسوف تستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم من خلال تمكين هذا الموقع إلى "تذكر" لك، إما لمدة زيارتكم (باستخدام "كوكي جلسة ') أو تكرار الزيارات (باستخدام" كوكي مستمر " ).

الكوكيز تفعل الكثير من فرص العمل المختلفة، مثل السماح لك التنقل بين الصفحات بكفاءة وتخزين تفضيلاتك، وبشكل عام تحسين تجربتك من موقع على شبكة الانترنت. الكوكيز جعل التفاعل بينك وبين الموقع بشكل أسرع وأسهل. إذا لم موقع على شبكة الانترنت استخدام ملفات تعريف الارتباط، وسوف تعتقد أنك زائر جديد في كل مرة كنت الانتقال الى صفحة جديدة على الموقع.

سياسة الكوكيز

نحن نستخدم فقط الأولى تحليلات حزب الكوكيز، التي من غير المحتمل أن خلق خطر الخصوصية إذا توفر المواقع معلومات واضحة حول ملفات تعريف الارتباط للمستخدمين وضمانات الخصوصية. نحن لا نستخدم الكوكيز لاستهداف الرسائل الإعلانية أو التسويقية (ليس لدينا أي رسائل إعلانية أو تسويقية)، أو للحفاظ على أي معلومات شخصية عن المستخدمين.

ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على الموقع العام فقط لضمان موقعنا يعمل بسلاسة وجمع موقعنا الإحصاءات. في تحليلنا لموقعنا إحصاءات نحن لا تحاول تحديد الأشخاص الفردية.

اختيار من الكوكيز لدينا

إذا كنت ترغب في الانسحاب من الكوكيز لدينا، أما بعد:
1. انقر على زر الكوكيز ذات الصلة المنبثقة الكعكة التي سوف ترى في المرة الأولى التي تأتي إلى موقعنا على الانترنت (قبول أو عدم قبول الكوكيز)، أو
2. إذا قمت بالنقر بالفعل لقبول ملفات تعريف الارتباط، ثم مسح المتصفحات النقدية الخاصة بك، ثم انقر على زر قبول أو عدم قبول ملفات تعريف الارتباط.

كيفية مسح النقدية الخاصة بك:
في Crome: انتقل إلى القوائم / السجل ، ثم انقر على زر "مسح بيانات التصفح"
في Internet Explorer: انتقل إلى القوائم ، وعلامة التبويب "عام" ، وانقر على "حذف" ضمن سجل التصفح
في Firefox: انتقل إلى القوائم / الإعدادات / خيارات متقدمة ، ثم انقر فوق علامة التبويب "الشبكة" ، واضغط على الزر الثاني لأسفل ، مقابل إدارة النقد (وهي تقول "Now Clear").
في Safari: انتقل إلى إعدادات i-phone ، واختر Safari ، ثم "مسح السجل".

لندن
باريس
أنتويرب
أمستردام
اشترك في النشرة الإخبارية

mod_jux_megamenu

Copyright of this website, Terms & Conditions

This website is subject Copyright, including database copyright and sui generis right. These include rights from Sadler Consultants Ltd 2007-2018 and the European Union 2013-2017. All rights reserved. Certain parts are licensed under conditions from the EU. Other parts have other ownerships, and these are also protected.

All rights reserved. Other than for the personal use, no part of this publication or its design may be reproduced, transmitted or utilised in any form or by any means, electronic, mechanical, photocopying, recording or otherwise, without written permission from Sadler Consultants Ltd.

If you wish to use the data from the website, or are interested in additional services on urban access regulations that we may have, please This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it..

All names, words, symbols and graphics may be trademarks or registered trademarks owned by their legal owners. The rights of all mentioned and used brand names and trademarks belong to their owners.

The use of text, images and the database of schemes, in whole or in part, without the written permission from ourselves and is therefore punishable. This applies in particular to reproduction, translation and use in any media of any form - especially in electronic systems.

Copyright includes database rights and sui generis rights. The ownership of the original data remains also unaltered by the inclusion on this website. 

This website was funded from 23rd December 2013 to 22nd December 2017 within a contract with the European Union. From 23rd December 2017 the website is run on a Commercial funding basis by Sadler Consultants Ltd.

All intellectual property of Sadler Consultants Ltd such as trademarks, trade names, patents, registered designs, logos and any other automatic intellectual property rights derived from the aesthetics or functionality of the Website remain the property of Sadler Consultants Ltd and the European Union, as appropriate. The opinions expressed are those of Sadler Consultants Ltd only. 

By using the Website you agree to respect the intellectual property rights of Sadler Consultants Ltd and the European Union and will refrain from any activity that involves exploiting any material contained within the Website for commercial purpose, including copying, downloading, transmitting, reproducing, printing without written permission from This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it..

Please do link to our website, to help us help your readers, please This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. if you want support with that link or in producing a news item. Do not display our website in a frame on your website, scrape, or collect the data from our site for your site without recieving our written permission.

Any opinions expressed on this website are those of Sadler Consultants Ltd only, and do not represent the EU or the European Commission's official position.

Registered users T&C

Registration as a stakeholder gives you access to our periodic email alerts to find out when urban access regulation schemes are implemented or change. Registration may also give access to other aspects of the CLARS website as they may develop.

If you are registered with us we will not give your registration details to anyone else and we will keep them secure. You will be able to check the details given by you, online.
You can un-register at any time by sending an email to This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., but this will mean you will not receive any alerts as to new or changed access regulation schemes.

Disclaimer

The purpose of this website is to give information for those needing to access cities with vehicles. We provide information on Access Regulation Schemes (ARS) in Europe. ARS include Low Emission ZonesCongestion Charging or any other scheme or measure where access is regulated or restricted.

The contents of this website are the sole responsibility of CLARS and can in no way be taken to reflect the views of the European Union. The European Union endorses the English version of the website.

This website is for your information only. We take no responsibility for any action taken, or not taken, based on information on this website. Neither do we take responsibility for any problems you have or penalties you receive in any access restrictions.

The situation is regularly changing, new schemes are introduced or existing schemes altered. This site is regularly updated and makes reasonable efforts to be complete and accurate, however, this cannot be guaranteed. We can accept no responsibility for the accuracy or completeness of the information on this website, or for compliance of any individual vehicle with any scheme. We accept no responsibility for any action taken from information on this website. For the most accurate and up-to-date information on each scheme, please check the individual scheme website, which can be found from the city pages as well as the useful links pages.

All Schemes on this website have been officially confirmed as in operation or preparation. This may change, for example the air quality may improve through other means, or the start date may slip. There may also be schemes that are under preparation but not yet officially confirmed, that are not on this website.

We provide automatic translation to help you use the information. We accept no responsibility for the accuracy of translations. We are aware that automatic translations are not ideal, but try to keep our language simple, so the meaning of the translation is as clear as possible.

Information on exemptions are listed for your guide only. They are not officially translated, and we do not update them as often as other aspects of the data. The original on the city/regional/national website is the only accurate source.

The completeness of the different types of scheme varies. Low Emission Zones (LEZs) and Congestion or other urban road Charging Schemes (CS) should be fairly complete. The coverage of the Major Traffic schemes (Key-ARS) does not attempt to be comprehensive or cover every urban area, but to cover as many as possible within the remit of the project. It will include at least the cities over 500,000 population, more being collected over time. If you have information on any schemes, please This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., as it will help us provide more information for you and your colleagues.

Any maps used have been collected from public sources. 

There are a number of links to external websites from this website. We cannot take responsibility for the content of these websites.

For problems with the functioning of this website, please Email This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Registration details

If you are registered with us, we will not give your details to anyone else and we will keep them secure. You will be able to check the details given by you, online.
You can un-register at any time by sending an email to This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., but this will mean you will not receive any alerts as to the launch of the new CLARS or other services as they may develop.

What are Cookies?

Most websites you visit will use cookies in order to improve your user experience by enabling that website to 'remember' you, either for the duration of your visit (using a 'session cookie') or for repeat visits (using a 'persistent cookie').

Cookies do lots of different jobs, like letting you navigate between pages efficiently, storing your preferences, and generally improving your experience of a website. Cookies make the interaction between you and the website faster and easier. If a website doesn't use cookies, it will think you are a new visitor every time you move to a new page on the site.

Our cookie policy

We only use first party analytics cookies, which are not likely to create a privacy risk if websites provide clear information about the cookies to users and privacy safeguards. We do not use cookies to target advertising or marketing messages (we do not have any advertising or marketing messages), or to keep any personal information on the users.

We use cookies on the public website solely to ensure our website works smoothly and collate our website statistics. In our analysis of our website statistics we do not try to identify individual persons.

Opting out of our cookies

If you wish to opt out of our cookies, either:
1. Click the relevant cookies button on the cookie popup that you will see the first time you come to our website (accept or not accept the cookies), or
2. If you have already clicked to accept the cookies, then clear your browsers cash, and then click on the accept or not accept the cookies button.

How to clear your cash:
In Crome:  Go to menus / History and then click on the "clear browsing data" button
In Internet Explorer: Go to menus, the "General" tab, and click on "Delete" under Browsing history
In Firefox: Go to menus / Settings / Advanced, then the Network tab, and press the second button down, opposite cash-management (it says "Now Clear").
In Safari: Go to the i-phone settings, choose Safari, then "clear history".

Go to top

We use cookies to improve our website and your experience when using it. Cookies used for the essential operation of this site have already been set. To find out more about the cookies we use and how to delete them, see our privacy policy.

  I accept cookies from this site.